تدرين آحبك يآنور عيني..~

ب اسمها ناديتها  ردت لي بدافي الصوت لبيه ارتجف عرق بقلبي وزاد النبض ب ضلوعي

 ردت وقالت لي هلا عمري وزادت رجفتي فيني

 ثم تمتمت اه ياحبي لها اه ياشوقي لها

قلت لها ابد سلامتك مافيني شي بس اشتقت لمنطوق اسمك

اضحكت وبضحكتها طربتني

رجعت من ثاني امثل دور العبيطه واناديها وهي تضحك مادري اني ابيها تقول لي عمري وحياتي وقلبي وطواريها..

اهمس لها تدرين اسمك احبه وتقول لي تدرين اني احبك

اسكت وانخرس من الخجل والصوت مبحوح ارد اقول حتى انا :$

ترد تقول لي تدرين ياعمري كلمة احبك اذا قلتها لك احس دمي بعروقي يسري بكل نواحيها

اقول لها تدرين حلمت امس انك هالكلمه لي قلتيها

ماصدقت قم ضحكت وانا بقلبي اقول تكفين هالغلطه عيديها

ولاغفيني على حبيبتي وعمري وحياتي وكل معانيها الين النعاس يغلبني وصحيني فيها

 

 

3-6-2010

7am

4 تعليقات to “تدرين آحبك يآنور عيني..~”

  1. ميمي العسوٍله Says:

    وآآآآآآآآآآآآآو صرآحه فنآآآآآآآآآآآآآآآآنة بقوووووووه مشاء الله ابدااااااااااااااع
    الله يزيييييييييييدك يارررررررررب

  2. تسلمين حبيبتي
    وجودك اسعدني ياعمري

  3. SaRa-Al Mansuor Says:

    جـود// اهنيك على احساســك الراقــي والجميــل
    مدونــه راقت لي كثيراا وساكون من المتابعين اليهااا

    • تسَلمين حبيبتي
      آنتِ الآرق والآجمل

      وسَـ اكون بـ إنتظآرك فَ لآ تُطيلي الغِيـآب

أضف تعليق